الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

اتحاد المصريين بالخارج يطلق مبادرة رد الجميل لتحويل 100 دولار لمصر

أطلق الاتحاد العام للمصريين بالخارج مبادرة رد الجميل موجهة رسالة إلى المصريين المهاجرين فى كل مكان فى العالم وتنقسم هذه المبادرة إلى شقين الشق الأول التبرع المباشر لصندوق "تحيا " بمبلغ مائة دولار أو أكثر كل على حسب إمكانياته.

وأوضح عادل حنفى نائب رئيس الاتحاد والمتحدث الرسمى بالسعودية فى بيان للاتحاد اليوم أن الشق الثانى للمبادرة يتمثل فى حوالة شهرية من المقيمين بالخارج إلى أهاليهم المتواجدين فى بمبلغ مائة دولار بحد أدنى ويسحبها المستفيد من بالجنيه المصرى، قائلا: "بهذه الطريقة سنعوض فقدان الدولار من السوق المصرى وسنساهم بشكل كبير فى تعديل الأوضاع".

وأضاف حنفى أنه لن تنال من مصرنا الحبيبة جماعة الإخوان الإرهابية التى تثبت للعالم يوميا بأنها مجموعة من الخونة العملاء الذين لا يستحقون الجنسية المصرية ونحن لهم بالمرصاد أمام كل محاولاتهم الفاشلة دائما التى تهدف إلى زعزعة اقتصاد وأمن مصرنا الحبيبة.

واختتم حنفى برسالة لأبناء الوطنين الشرفاء بالخرج نصها: "أخى المهاجر ارتفاع سعر الدولار يهدد أسواق العلاج بتضخم الأسعار وهذا قطعا يؤثر على الفقراء والمحتاجين فإن لم يكن تحويلك بدافع وطنى فسيكون بأمر الله بدافع إنسانى، لعل وعسى أن تكون هذه المبادرة بمثابة مساعدة للكادحين فى أسواق العلاج المصريهة، هذه المبادرة ليست شفقة على مصرنا، لا والله فمصر هى من تشفق علينا منذ نشأتنا وعلى الجميع أن يعلم أننا مهما أطلقنا مبادرات من هنا وهناك سيظل عطاء الأعظم .

وأوضح البيان أن وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم عبد الشهيد تبنت هذه المبادرة ووعدت بتوصيل هذه الرسالة النبيلة لباقى أبناء فى الخارج فى جميع دول العالم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتحاد المصريين بالخارج يطلق مبادرة رد الجميل لتحويل 100 دولار لمصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا