الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير الاقتصاد الأنجولى يغادر إلى شرم الشيخ للمشاركة فى قمة الكوميسا

غادر مطار الدولى، منذ قليل، وزير الاقتصاد الأنجولى، محمود أبراهو، والوفد المرافق له متجها إلى شرم الشيخ لحضور مؤتمر الكوميسا والذى تبدأ أعماله غدًا السبت.

وتنطلق فعاليات مؤتمر الكوميسا بشرم الشيخ، بمشاركة 7 رؤساء دول أعضاء فى الكوميسا، والعديد من وزارء المجموعة الوزارية الاقتصادية فى ورجال الأعمال.

وتسعى من خلال استضافة هذا المنتدى البدء فى مرحلة أكثر تطوراً وتوازناً فى العلاقات الاستثمارية والتجارية مع الدول الإفريقية لبحث ومناقشة الرؤى المستقبلية للشراكة والتعاون بين الحكومات ورجال الأعمال لتحقيق التنمية الاقتصادية واستثمار الفرص والإمكانات المتاحة التى تزخر بها القارة.

ويناقش المؤتمر العديد من القضايا الاقتصادية الأفريقية مثل الاستثمارات المشتركة فى مجالات مشروعات البنية التحتية، والمشروعات الزراعية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والرعاية الصحية، بالإضافة إلى مشاكل الطاقة فى الدول الأفريقية، وبحث زيادة الصادارات وتعميق حركة التجارة بين الدول الأعضاء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الاقتصاد الأنجولى يغادر إلى شرم الشيخ للمشاركة فى قمة الكوميسا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا