الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

اتحاد محامين شمال تعليقا على واقعة الدرب الأحمر:"محاكمات عسكرية للردع"

قال عاطف أبو العزايم، رئيس اتحاد محامين شمال ، إن الحادث المؤلم الحزين الذي وقع بالأمس وسط بالدرب الأحمر وراح ضحيته أحد السائقين جراء اعتداء آثم من أحد أمناء الشرطة بمسدسه الميرى وفي غير أوقات عملة الرسمية، أثارت مشاعر وغضب الكثيرين وأصبح لزاماً اللجوء للمحاكمات العسكرية السريعة حتي يرتدع من لا يؤمنون بأنهم حراس وخدام لهذا الوطن .

وأضاف "أبو العزايم"، خلال بيان له اليوم، أن الوطن يمر بظروف دقيقة وعصيبة ويتربص به الأعداء ومثل هذة الحوادث والجرائم الفردية التي تقع من بعض أفراد جهاز الشرطة يستغلها متربصون وجهات عديدة ويتم تسويقها إعلامياً للإساءة والوقيعة بين الشعب والشرطة .

وأوضح رئيس اتحاد محامين شمال ، أن الاتحاد يخاطب جهاز الشرطة ضباطاً وجنوداً وأفراداً بأن يتحمل كل منهم مسؤلياتة نحو حماية الوطن والمواطنين وأرواح وممتلكات وأعراض المصريين، حيث أنه واجب مقدس يتحملة جهاز الشرطة الذى يتساقط أبناؤه كل لحظة شهداء ليحيا الوطن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتحاد محامين شمال القاهرة تعليقا على واقعة الدرب الأحمر:"محاكمات عسكرية للردع" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا