الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

"الصيادلة "تسعى لتقديم قانون للبرلمان يمنع غير أعضائها من مزاولة المهنة

قال محمد نبيل، المرشح بقائمة "علميون من أجل التغيير" بالإسكندرية، إن نقابة الصيادلة تسعى لتقديم قانون مزاولة المهنة إلى مجلس النواب لكى يحفظ حقوق العلميين، أهمها معاملة المستوى الوظيفى الواحد دون النظر الى الشهادة.

وأضاف نبيل، خلال المؤتمر الذى عقدته القائمة مساء أمس الجمعة، أن نقابة الصيادلة تسعى لتقديم قانون يمنع مزاولة المهنة لغير الصيادلة، مما يهدد عدد كبير من خريجى كلية العلوم الذين يعملون فى قطاع الشركات وإنتاج الدواء فى .

وقال الدكتور مرسى أبو يوسف، نقيب العلميين بالإسكندرية، خلال كلمته بالمؤتمر، إن القائمة تفخر بالشباب المتواجدين بالقائمة والمتفاعلين لخدمة العلميين بالإسكندرية.

وأضاف مرسى، أن النقابة تسعى خلال الفترة القادمة للظهور والانتشار بين العلميين، خاصة أن هناك فئة كبيرة لا تعلم عن النقابة وعن مميزات الخدمات بالنقابات المهنية التى تخدم قطاع كبير من المجتمع.

وأشار إلى ان النقابة ستضم 14 لجنة لخدمة العلميين فى كافة القطاعات والتخصصات وضم لجنة جديدة تسمى باللجنة الاستشارية وإدارج أسماء كبرى منها الدكتور أسامة الفولى، محافظ الإسكندرية الأسبق، والدكتور كمال قنديل عضو مجلس الشورى السابق، واللواء أحمد فهمى، رئيس جمعية خريجى كلية العلوم.

يذكر أن انتخابات نقابة العلميين بالإسكندرية، ستقام الجمعة القادمة 26 فبراير، بمقر النقابة الفرعية بمحطة الرمل ويشارك فيها قائمتين، بينما فاز بالتزكية بمنصب النقيب الدكتور مرسى أبو يوسف ، وفاز بشعبة الحاسب الالى بالتزكية إسلام أحمد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الصيادلة "تسعى لتقديم قانون للبرلمان يمنع غير أعضائها من مزاولة المهنة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا