الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

رئيس جامعة : الصمت خير رد على الاتهام بالتدخل فى انتخابات اتحاد

قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة ، إن الجامعة ليست طرفًا فيما يحدث بانتخابات اتحاد طلاب ولم تتدخل فيها، مؤكدا أن اتهام الجامعة باستضافة اتحادات الطلاب قبل الانتخابات غير صحيح بالمرة.

وأضاف نصار، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع": لأول مرة أتحدث فى هذا الموضوع، والذى دعا إلى هذا المؤتمر هو اتحاد طلاب جامعة ، ودعت له كل الاتحادات الطلابية المنتخبة والتى كانت مدعوة لهذا الاجتماع، ولم تعلم به جامعة ".

وأشار نصار، إلى أن جامعة لا تحتاج لأن تتدخل فى هذه الانتخابات أو غيرها، مؤكدا أن الصمت خير رد على الذين روجوا لذلك، قائلاً: "هذا الاجتماع عُقِدَ فى مقر اتحاد طلاب الجامعة، وهى مؤسسة مستقلة داخل جامعة ، ونحرص على استقلالها والتعامل معها باحترام، واتحاد طلاب الجامعة طلبة ليس لهم أى انتماءات، ونجحوا فى الانتخابات وليس بيننا وبينهم مشكلة".

وأوضح جابر نصار، أن الذين ترشحوا فى انتخابات اتحاد طلاب كانوا مدعوين لهذا الاجتماع بدعوة من عبد الله أنور، رئيس اتحاد طلاب جامعة ، متسائلاً: "فما علاقة رئيس جامعة بالأمر؟.. والبعض ردد أن جامعة استضافت الاتحادات الطلابية فى فندق 5 نجوم وهذا غير صحيح، وتمت استضافتهم فى المدينة الجامعية، وطول عمر اتحاد جامعة يقيم مؤتمراته فى هذ المكان، ولو كانت الجامعة هى التى استضافتهم لكان حدث فى دار الضيافة التى ترتقى لفنادق الـ5 نجوم بالفعل".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس جامعة القاهرة: الصمت خير رد على الاتهام بالتدخل فى انتخابات اتحاد مصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا