الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

أطباء بولاق الدكرور: لا نستطيع تنظيم وقفات مع ارتفاع أعداد المرضى

لم تلق دعوة الجمعية العمومية الطارئة وقرارات النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية، بتنظيم وقفات احتجاجية بالمحافظات احتجاجًا على تعديات أمناء الشرطة على أطباء مستشفى المطرية التعليمى، استجابة من قبل الأطباء بمستشفى بولاق الدكرور العام.

وشهدت المستشفى إقبالا كبيرا من المرضى الذين توافدوا على العيادات والاستقبال وتزاحموا على شبابيك التذاكر، فيما أكد أحد أطباء المستشى أنه لم يكن على علم بوقفة الأطباء اليوم، فى حين قالت إحدى الطبيبات إن الإدارة لن تقف بجانبهم وتدعهم فى حال تعرضهم لمكروه، وأنهم معرضون للاعتداءات فى أى وقت، لافتة إلى أنهم لن يستطيعوا تنظيم وقفة فى ظل تلك الأعداد الكبيرة من المرضى قائلة، "دول ياكلونا".

وكانت النقابة العامة للأطباء خاطبت كافة النقابات الفرعية لتنظيم الوقفات الاحتجاجية بجميع المستشفيات، بعدما أخطرت اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بموعد الوقفات الاحتجاجية.

يذكر أن الجمعية العمومية الطارئة لنقابة الأطباء وافقت بالإجماع على الامتناع عن تقديم الخدمة الطبية مدفوعة الأجر بالمستشفيات، بدءا من السبت المقبل 27 فبراير، وتقديم كافة الخدمات على تذكرة الاستقبال مجانا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أطباء بولاق الدكرور: لا نستطيع تنظيم وقفات مع ارتفاع أعداد المرضى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى