الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وقفة احتجاجية لطلاب معهد فنى صحى إمبابة للمطالبة بالحصول على درجة "ممرض"

نظم عدد من طلاب المعهد الفنى الصحى بإمبابة، وقفة احتجاجية، أمام المعهد،اليوم السبت، للمطالبة بإلغاء القانون رقم 820، الذى ينص على إلغاء أحقيتهم فى الحصول على درجة "مُمرض"، بدلا من مساعد ممرض بعد قضائهم مدة الخمس سنوات داخل المعهد، كما طالبوا بتقليل مدة الامتياز "التدريب" من 6 أشهر إلى 3 أشهر فقط.

وهتف الطلاب خلال وقفتهم مطالبين بتنفيذ مطالبهم، مطالبين باستبعاد الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض من منصبها، بسبب تخاذلها فى الدفاع عن مطالبهم - على حد وصفهم.

وقال أحمد رضا أحد طلاب المعهد لـ"اليوم السابع"، إن هناك تضامنا كبيرا من المعاهد الأخرى مع مطالبهم، على رأسهم معهد القلب ومعهد الشلل ومعهد رمسيس ومستشفى الدقى ومستشفى هيئة النقل العام، مشيراً إلى أنه لم يتبقى سوى 4 أيام فقط على تطبيق القرار ولابد من تحرك المسئولين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وقفة احتجاجية لطلاب معهد فنى صحى إمبابة للمطالبة بالحصول على درجة "ممرض" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى