الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

"الآثار":تأجيل التذكرة الموحدة لزيارة المتحف المفتوح والكرنك إلى سبتمبر المقبل

وافق المجلس الأعلى للآثار، على تأجيل تطبيق التذكرة الموحدة لزيارة المتحف المفتوح ومعبد الكرنك بالأقصر، والبالغ قدرها 100 جنيه للسائح، اعتبارا من سبتمبر 2016 بدلا من مارس المقبل، يأتى هذا القرار فى ظل انخفاض الحركة السياحية الوافدة لمصر، عقب حادث الطائرة الروسية المنكوبة فى سيناء أكتوبر الماضى.

ومن جانبها قامت غرفة شركات السياحة، برئاسة الدكتور خالد المناوى، بإخطار الشركات العاملة فى مجال السياحة الخارجية، لبدء إدراج أسعار تذاكر المتحف المفتوح ومعبد الكرنك بالأقصر، لبرامجهم السياحية.

يذكر أنه تم إعادة افتتاح المتحف المفتوح بالكرنك بعد تطويره على أن يتم عمل تذكرة موحدة لزيارة المعبد المفتوح ومعبد الكرنك بسعر " مائة جنيه للزائر الأجنبي – خمسون جنيه للطالب الأجنبى –عشرة جنيهات للزائر المصرى – خمسة جنيهات للطالب المصرى"، على أن تطبق هذه الأسعار فى مارس 2016 .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الآثار":تأجيل التذكرة الموحدة لزيارة المتحف المفتوح والكرنك إلى سبتمبر المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى