الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وفد صينى يزور محافظ الجيزة ويقدمون دعوات لحضور المعرض الثقافى بالصين

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

استقبل اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة بديوان عام المحافظة، وفداً من مقاطعة جانسو الصينية، والذين قدموا 5 دعوات للمحافظة لحضور المعرض الثقافى الأول لدول طريق الحرير الصينى بالصين، والذى يقام يوم 20 سبتمبر القادم بمدينة دوين خوان.

من جانبه أكد محافظ الجيزة على سعادته بتوجيه الدعوة، وأنه سيعمل على التنسيق بين الوزارات والجهات المعنية بالدولة، لحضور المعرض وتقديم العديد من الأنشطة التى تؤدى إلى نشر الثقافة المصرية على مستوى العالم.

وأضاف كمال الدالى أن الجيزة تضم مناطق أثرية متميزة حتى الواحات البحرية يعرفها السائحون من كل دول العالم .

ومن جانبه، قال ليان دى رئيس الوفد والسكرتير العام للمعرض، إنه تم اختيار من بين الدول التى تم تقديم الدعوة لها، وذلك لمكانتها الثقافية وأهميتها السياحية وإحتوائها على الآثار التى يعرفها العالم، مشيراً إلى أنه سيتم تقديم الدعوة لـ65 دولة للاشتراك فى المعرض، وأن هى أول دولة تم تقديم الدعوة لها.

وأضاف "ليان" أن هناك اتفاقية تآخى بين محافظة الجيزة ومقاطعة جانسو الصينية منذ عام 2004، لافتاً إلى أن الهدف الأساسى من المعرض هو تبادل العلاقات الثقافية والاقتصادية والفنية بين الدول.

محافظ الجيزة خلال لقائه بالوفد الصينى (1)

محافظ الجيزة خلال لقائه بالوفد الصينى (2)

محافظ الجيزة خلال لقائه بالوفد الصينى (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وفد صينى يزور محافظ الجيزة ويقدمون دعوات لحضور المعرض الثقافى بالصين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا