الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

ضبط 24 منشأة مخالفة تلوث البيئة فى حملة مكبرة بمدينة نصر

قال العميد دكتورمحمد بهلول، مستشار وزير البيئة لشئون التفتيش البيئى ونهر النيل، إن الوزارة شنت حملة مكبرة بالتعاون مع شرطة السياحة ووزارة الداخلية، على عدد من المنشآت بمدينة نصر أغلبها مطاعم وكافتيريات للتأكد من عملها بما يتوافق مع قانون البيئة.

وأضاف بهلول، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحملة تمكنت من ضبط 24 منشأة مخالفة تلوث البيئة، حيث تبين أن بعضها يحدث ضوضاء ويستخدم الشيشة فى غير أماكنها، بالإضافة إلى عدم التخلص الآمن من المخلفات والزيوت أو اتباع تعليمات الأمان والسلامة فى التهوية وهناك من ليس لديه ترخيص من الأساس.

وأشار بهلول إلى أنه تم تحرير محاضر للمخالفين حتى يقوموا بتقنين أوضاعهم، موضحا أن الجهة التى تصدر تراخيص العمل لتلك المنشآت هى من لها الحق فى إصدار قرار الغلق.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ضبط 24 منشأة مخالفة تلوث البيئة فى حملة مكبرة بمدينة نصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى