الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

مدير القصر العينى: تقنين الزيارت غدا لتأمين المستشفى من وقفة المنتقبات

قال الدكتور فتحى خضير مدير القصر العينى، إن هناك بعض الشائعات انطلفت على مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تدعو لتنظيم وقفة احتجاجية صباح غدا الأحد بالقصر العينى، مشير إلى أن إدارة القصر العينى قررت اتخاذ بعض الإجراءت الوقائية منها تقنين الزيارات غدا الأحد لتقتصر على المصاحبة للمريض الذى يقوم بإجراء عملية فقط.

وأضاف خضير فى تصريحات خاصة "لليوم السابع"، أن عدد المنتقبات بالقصر العينى قليل جدا، مضيفا أنه حتى الأن لم تصل شكوى واحدة أو اعتراض رسمى من أى من المنتقبات، بشأن قرار حظر النقاب أثتاء الكشف على المرضى الذى أصدره الدكتور جابر نصار رئيس جامعة الأسبوع الماضى.

وشدد مدير القصر العينى، على اتخاذ الإجراءات التى تحمى المستشفى كهيئة تابعة للدولة ضد أى شىء من شانه تخريب أو تعطيل تلك المؤسسة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدير القصر العينى: تقنين الزيارت غدا لتأمين المستشفى من وقفة المنتقبات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا