الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

القنصلية المصرية فى هامبورج تنظم لقاءً لوفد وزارة النقل

نظمت القنصلية المصرية العامة فى هامبورج يوم 18 الجارى لقاءً لوفد وزارة النقل الذى يزور مدينة هامبورج خلال الفترة من 17 إلى 20 فبراير الجارى، للقاء المسئولين فى ميناء هامبورج لبحث أوجه التعاون فيما بين الموانئ المصرية وميناء هامبورج، والإعداد لزيارة ينز ماير، رئيس ميناء هامبورج لمصر خلال الفترة من 12 إلى 15 أبريل 2016.

التقى الوفد رئيس ميناء هامبورج، ينز ماير، وتناول اللقاء بحث كافة أوجه التعاون فيما بين ميناء هامبورج والموانئ المصرية خاصة مينائىّ الإسكندرية وبورسعيد، وكيفية تبادل الخبرات فيما بين الموانئ المصرية وميناء هامبورج والاستفادة من التطور التكنولوجى الذى حققته فى مختلف المجالات (الإدارة – التشغيل- واستيعاب السفن العملاقة للحاويات والركاب).

كما نظمت هيئة ميناء هامبورج يوم 19 الجارى جولة للوفد فى الميناء للإطلاع على كافة الأنشطة التى تقوم بها وأحدث الوسائل المستخدمة بها.

من المنتظر أن تشمل زيارة ماير إلى زيارة لمينائىّ الإسكندرية وبورسعيد وكذلك لهيئة قناة السويس للاطلاع على أرض الواقع على مشروعات التطوير الجارية والمشروعات التى تعتزم إنجازها فى محور قناة السويس خاصة بعد الإنجاز الكبير الذى تم بالنسبة لقناة السويس الجديدة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن القنصلية المصرية فى هامبورج تنظم لقاءً لوفد وزارة النقل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا