الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

لجنة الاعتماد البريطانية تثنى على مشاريع طلاب MSA العلمية

اجتمعت لجنة الاعتماد البريطانية من جامعتى جرينتش وبيدفوردشير، شريكتى جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA؛ وذلك لمتابعة وتقييم واعتماد نتائج طلاب الجامعة ومشاريعهم.

تعقد اللجنة سابقة الذكر الاجتماع، حسب بيان إعلامى اليوم، بشكل دورى؛ للتأكد من مطابقة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA لمعايير الجودة البريطانية وشروط الاعتماد، إذ أن جامعةMSA المصرية هى الوحيدة التى تقدم شهادة بكالوريوس بريطانية معتمدة فى .

واستمعت لجنة الاعتماد البريطانية، إلى إدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلبة لمناقشة العملية التعليمية بها، إذ أن أعضاء اللجنة أثنوا على مشروعات الطلاب وأعمالهم.

وتبلغ عدد كليات جامعة MSA المعتمدة من شركائها البريطانيين 8 كليات من أصل 9 كليات هى عدد كليات الجامعة، حيث إن الجامعة تأسست 1996 على يد الدكتورة نوال الدجوى لتقديم أفضل تعليم بريطانى فى .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لجنة الاعتماد البريطانية تثنى على مشاريع طلاب MSA العلمية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا