الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

مصابو الشرطة: سنعود للعمل ومواصلة العطاء والحفاظ على مقدرات الوطن

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

زار مدير الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية عدداً من المصابين من رجال الشرطة الذين فقدوا بعض أطرافهم نتيجة الهجمات الإرهابية الغاشمة للاطمئنان على حالتهم الصحية ونقل رسالة شكر وتقدير من اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية لهم، وتوجيهاته بمواصلة تقديم كافة أوجه وسبل الرعاية الطبية لهم تقديراً وعرفاناً لدورهم الوطنى، مثمناً موقفهم وإيمانهم بقضاء الله لما أصابهم من ضرر نتيجة الإرهاب.

وأكد مدير الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتقديم أقصى درجات الرعاية لهم وتوفير أكبر الشركات المتخصصة فى مجال تركيب الأجهزة التعويضية (الأطراف الصناعية) للتعامل مع احتياجاتهم فى هذا الصدد خاصة .

ومن جانبهم أكد المصابون بتطلعهم إلى عودتهم لعملهم وتحدى الإعاقة التى لحقت بهم، لإيمانهم برسالة الأمن وحرصهم على مواصلة العطاء من أجل الحفاظ على مقدرات الوطن وصون كرامته.

زيارة مدير الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية لمصابى الشرطة (1)

زيارة مدير الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية لمصابى الشرطة (2)

زيارة مدير الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية لمصابى الشرطة (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصابو الشرطة: سنعود للعمل ومواصلة العطاء والحفاظ على مقدرات الوطن في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى