الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

نائب وزير الإسكان يتفقد سوق منشية ناصر لبحث مقترح تطويره

تفقد كل من الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى والعشوائيات، واللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ ، ومسئولو حى منشية ناصر، سوق منشية ناصر المقام على خط السكة الحديد، لمعاينة الوضع الحالى للسوق على الطبيعة، وبحث سبل تطويره، وضمه الى خطة تطوير الأسواق العشوائية غير الآمنة.

وأكد نائب وزير الاسكان للتطوير الحضرى والعشوائيات أنه من المقرر تقديم مقترح تخطيطى من قبل المحافظة لدراسته، والبدء في مشروع تطوير السوق في أقرب وقت.

وخلال الزيارة استمع الدكتور أحمد عادل درويش، لشكاوى البائعين من تردى حالة السوق وتهدم سقوفه، مما ينعكس على حركة البيع والشراء، وطمأنهم بأنه ستتم دراسة تطوير السوق لضمان توفير سوق حضارية جديدة، توفر لهم لقمة العيش بطريقة آمنة.

وقال د.أحمد عادل درويش: إن الوزارة تهدف للتعرف على مشاكل المواطنين في المناطق العشوائية، والعمل على حماية مصالح المواطنين، مؤكداً سرعة البدء في مشروع تطوير السوق، مع تذليل أى عقبات، والتواصل مع محافظة ، وحى منشية ناصر، لما فيه المصلحة العامة.

وأضاف أن الجهود التى تبذلها الوزارة لتحقيق العدالة الاجتماعية، تبدأ بتوفير المسكن الآمن، والخدمات المتكاملة، لضمان تطوير المنطقة بشكل مستدام، والحد من الاسباب التى تؤدى الى نشأة الأسواق العشوائية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نائب وزير الإسكان يتفقد سوق منشية ناصر لبحث مقترح تطويره في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا