الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

الزراعة : ضبط مخزن غير مرخص للإتجار فى الأعلاف والمبيدات بالشرقية

قالت وزارة الزراعة ، ممثلة فى لجنة مبيدات الافات الزراعية ، إن مديرية الزراعة بالشرقية ، بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية وإدارة شئون البيئة، تمكنت من ضبط مخزن لتعبئة وتخزين المبيدات الحشرية المنزلية والاتجار في الأعلاف وخاماتها، بدون ترخيص، حيث تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة الأمر الى النيابة العامة للتحقيق فيه.

وأكدت وزارة الزراعة ،فى بيان لها اليوم الاحد،أن المضبوطات تمثلت فى 100 كيلو جرام من إضافات الأعلاف، 54 كيلو جرام من ثنائي فوسفات الصوديوم معبأة في أكياس كل منها يزن واحد كيلو جرام، فضلاً عن ماكينة خياطة و 284 شيكارة فارغة لنفس البيانات، وكميات أخرى من المبيدات الحشرية المنزلية.
يأتي ذلك استمرار لحملات وزارة الزراعة، المكثفة على محلات الإتجار في المبيدات والمخصبات والأسمدة الزراعية، بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات المائية، لإحكام الرقابة والمتابعة على محلات الإتجار في المبيدات والمستلزمات الزراعية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الزراعة : ضبط مخزن غير مرخص للإتجار فى الأعلاف والمبيدات بالشرقية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى