الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

محافظ الجيزة يعيد تشكل لجان تظلمات لقرارات "التخطيط والتنظيم"

نشرت الجريدة الرسمية قرارى محافظ الجيزة رقم 992 و 993 لسنة 2016 ، والخاصين بإعادة تشكيل لجان التظلمات ، من القرارات التى تصدرها الجهة الإدارية المختصة بشئون التخطيط والتنظيم، وقرارات لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

وتضمنت المادة الأولى من القرارين، أن يعاد تشكيل 4 لجان خاصة بأحياء الدقى ، والعجوزة ، شمال الجيزة ، الوراق ، بالإضافة إلى 3 لجان بمراكز كرداسة ، وأوسيم ، ومنشأة القناطر .

وأشار القرار، أن اللجان تختص بالبت فى التظلمات المقدمة إليها من ذوى الشأن من القرارات التى تصدرها الجهة الإدارية المختصة بشون التخطيط والتنظيم وفقاً لأحكام القانون رقم 119 لسنة 2008 بإصدار قانون البناء، وذلك خلال 30 يوماً من تاريخ إخطاره بتلك القرارات، بالإضافة إلى اختيار مقرراً لعرض تلك التظلمات ، وعقد اجتماع واحد على الأقل كل أسوبع بمقر الحى أو المركز .

وتضمنت المادة الثانية صرف حافز إثابة للجان المشار إليها من حصيلة الرسوم الواردة بالمادة 75 من اللائحة التنفيذية لقانون البناء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محافظ الجيزة يعيد تشكل لجان تظلمات لقرارات "التخطيط والتنظيم" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى