الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير الداخلية يوجه قوافل طبية للسجون والمواطنين فى عدة مناطق للعلاج بالمجان

وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، قوافل طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية لسجنى (المرج، العسكرى بأبى زعبل)، حيث قاموا بالإشتراك مع أطباء تلك السجون فى توقيع الكشف الطبى على جميع النزلاء، وصرف الأدوية اللازمة لعدد (407 سجناء).

وأرسل وزير الداخلية إحدى القوافل الطبية "أطباء، تمريض، صيدلية، إداريين" لمدة (4) أيام لمستشفى إدارة قوات أمن البحيرة، لتوقيع الكشف الطبى على عدد (768) حالة من أمناء الشرطة والأفراد والخفراء النظاميين والعاملين المدنيين وأسرهم.

وتم توجيه قافلة طبية ضمت كافة التخصصات إلى مركز شباب المستقبل خلف مساكن الزلزال بالقطامية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين، كما قامت القافلة بإجراء الفحصوات المعملية والفحص بالموجات الصوتية والأشعة وصرف الأدوية بالمجان.

ونسق قطاع الخدمات الطبية بالوزارة مع مسجد الرشد وكنيسة مارى جرجس ومركز الشباب بالعجوزة نطاق مستشفى الشرطة بالعحوزة، بفتح العيادات الخارجية للمستشفى لتوجيه الحالات الإنسانية من ذوى الاحتياجات الخاصة لتوقيع الكشف الطبى عليهم وصرف الأدوية اللازمة، وتم توقيع الكشف الطبى وصرف الأدوية لـ(11) حالة.

وأكدت وزارة الداخلية أنها توالى جهودها فى استمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لأبنائها من العاملين بالوزارة ونزلاء السجون، وتأكيد التواصل والترابط بين الوزارة والمواطنين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الداخلية يوجه قوافل طبية للسجون والمواطنين فى عدة مناطق للعلاج بالمجان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى