الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

عضو بـ"الأطباء": تأجيل اجتماع مجلس النقابة ووزير الصحة غداً

أكد الدكتور خالد سمير، عضو مجلس نقابة الأطباء، إنه تم الاتفاق على تأجيل لقاء مجلس النقابة مع الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، والذى كان مقررا له غدا الاثنين.

وأوضح "سمير"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هذا القرار كان الحل الوحيد فى ظل عدم تقدم المسار القانونى على الأرض بعد توجيه رئيس الوزراء بمحاسبة المعتدين على الأطباء، بالإضافة إلى أن عددا من مجلس النقابة رأى أنه لا جدوى من الاجتماع، ووجد من تصريحاته ما يمس الأطباء، فى الوقت نفسه شعور الوزير أنه لا وجود لرغبة حقيقية من أغلبية أعضاء المجلس فى إيجاد حل للمشكلة التى تمس الأطباء.

وأشار عضو مجلس نقابة الأطباء إلى أن الاجتماع كان مخصصا لغرض أساسى، هو تنفيذ كل ما تستطيعه الوزارة فى تأمين المستشفيات، إلا أن المسار حتى الآن لم يتجه لمحاولات حقيقية لتطبيق ذلك، فكان من الأفضل التأجيل.

وكان الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، وجه دعوة إلى مجلس نقابة الأطباء لعقد اجتماع لبحث مطالب الجمعية العمومية الطارئة للأطباء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عضو بـ"الأطباء": تأجيل اجتماع مجلس النقابة ووزير الصحة غداً في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى