الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وفد وزارة النقل يسافر لإثيوبيا للمشاركة فى مؤتمر البنية التحتية لدول الكوميسا

وافق الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل على سفر وفد من النقل النهري إلى إثيوبيا للمشاركة في مؤتمر البنية التحتية لدول الكوميسا، وذلك برئاسة اللواء رضا إسماعيل رئيس هيئة النقل النهري والمهندس سمير سلامة مستشار الوزير للنقل النهري.

وتوجه أعضاء اللجنة الفنية من القائمين على النقل النهرى فى ،إلى بحر دار بدولة إثيوبيا لحضور اللجنة الفنية لمناقشة دراسة ما قبل الجدوى لمشروع المجرى الملاحى بين بحيرة فيكتوريا والبحر المتوسط ، وذلك لعرضها على إجتماع وزراء البنية التحتية لتجمع الكوميسا، وذلك تنفيذا لخطة الدولة لربط دول حوض النيل من خلال مرفق النقل النهرى .

وتقوم وزارة النقل وهيئة النقل النهرى الأن ، بتجهيز وإعادة تأهيل المجارى الملاحية الداخلية لنهر النيل فى استعدادا لإنتهاء الدراسة ودخول المشروع فى حيز التنفيذ.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وفد وزارة النقل يسافر لإثيوبيا للمشاركة فى مؤتمر البنية التحتية لدول الكوميسا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا