الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير الصناعة الجزائرى يغادر عقب مشاركته فى منتدى أفريقيا

غادر مطار الدولى اليوم الأحد وزير الصناعة والمناجم الجزائرى، عبد السلام بو شوارب، بعد زيارة لمصر شارك خلالها فى منتدى التجارة والاستثمار فى أفريقيا بشرم الشيخ.

وأكد بوشوارب فى تصريحات صحفية على هامش مشاركته فى المنتدى أن العلاقات المصرية الجزائرية قوية ومتينة ونسعى لتوطيدها سواء من خلال التعاون الثنائى أو على الصعيد الأفريقى، مؤكدًا أن الجزائر تفتح ذراعيها للمستثمرين المصريين، خاصة أن الجزائر بها استثمارات ضخمة فى قطاعات مختلفة منها انتاج الأسمنت.

وأشار إلى أن مشاركة بلاده فى فعاليات المنتدى تأتى فى إطار اهتمام الجزائر بالقارة الأفريقية وتعزيز العلاقات الاقتصادية مع دول القارة، مؤكدًا حرص الرئيس الجزائرى، عبد العزيز بوتفليقة، على مشاركة بلاده فى فعاليات المنتدى لما لأفريقيا من أهمية خاصة لدى الجزائر التى تربطها حدود جغرافية مع 7 دول أفريقية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الصناعة الجزائرى يغادر القاهرة عقب مشاركته فى منتدى أفريقيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا