الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

والأردن تتفقان على تبادل المعلومات والخبرات فى مجال الاستثمار

اجتمع وزير الاستثمار أشرف سالمان، على هامش منتدى التجارة والاستثمار فى أفريقيا المنعقد بشرم الشيخ، مع مها على وزيرة الصناعة والتجارة والتموين الأردنية والوفد المرافق لها.

وناقش الطرفان سبل التعاون فى مجال تبادل المعلومات والخبرات فى مجال الاستثمار وضرورة استغلال الاتفاقيات الدولية الموقعة للدولتين مع مختلف الشركاء الدوليين لتوسعة قاعدة التجارة مع مختلف دول العالم.

وقال سالمان فى تصريحات له عقب اللقاء، إن مهمة الحكومات هى تمهيد الطريق أمام الشركات ورجال الأعمال فى البلدين لبحث فرص التعاون المشترك خاصة فى الصناعات ذات الأولوية للبلدين، وتفعيل الاتفاقيات الموقعة فى إطار تيسير إجراءات الاستثمار لتحقيق التكامل الاقتصادى.

وطالب وزير الاستثمار بالتنسيق لقيام بعثة من رجال الأعمال بإجراء اجتماعات توافقية مع نظرائهم من الأردن لبحث المجالات التى يمكن التعاون فيها، ونقل الخبرات المصرية فى عدد من الصناعات ومنها الأسمدة والفوسفات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصر والأردن تتفقان على تبادل المعلومات والخبرات فى مجال الاستثمار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا