الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

رئيس هيئة الاستعلامات: صحافة الغرب غير حيادية والهجوم على لن يتوقف

أشاد السفير صلاح الدين عبد الصادق رئيس هيئة الاستعلامات بمؤتمر أفريقيا 2016 المنعقد فى شرم الشيخ، واعتبر أن الإقبال الكبير على المؤتمر يعكس الرغبة فى الاستثمار فى والتعرف على الفرص الاستثمارية فيها.

وأضاف عبد الصادق فى تصريحات لـ"اليوم السابع"أن الحكومة بذلت جهد كبير ليخرج المؤتمر بصورة ممتازة ،وأن الكل عمل فى كيان واحد.

وأوضح أن الاقبال على المؤتمر يؤكد أن هناك حرصا على توصيل الرؤية للعالم فيما يتعلق بمناخ الاستثمار وأيضا حرص على الاستثمار فى أفريقيا.

وأضاف أن الهيئة العامة للاستعلامات قدمت كافة ما يتاح من تسهيلات سواء مؤتمرات صحفية أو توزيعات بيانات صحفية على الإعلاميين، وبث مجانى من التلفزيون المصرى للفضائيات بهدف نقل ما يحدث فى أفريقيا للعالم، لافتا إلى أن أى عقبات ستواجه الاعلاميين سيتم حلها لمساعدتهم فى نقل صورة الحقيقية لإفريقيا على أرض .

وحول ما تتعرض له من انتقادات فى بعض الصحف الأجنبية سواء البريطانية أو الأمريكية، قال صلاح عبد الصادق، إن الهجوم على ليست جديدة ولن يتوقف ما دامت تتقدم للأمام، مؤكدا أن الهيئة ترد بالحقائق على ما يثار فى الصحافة الأجنبية لإيضاح الحقائق، إلا أن بعض الصحف للأسف لا أنشر الردود وتتمسك بوجهة نظرها المنحازة .

ودلل على ذلك بما نشرته صحيفة نيويورك تايمز حول وجود شاهد رئيسى يشير إلى أن الشركة المصرية اختطفت الشاب الإيطالى ، وتبين أن كلام الشاهد غير حقيقى وقامت صحيفة ايطالية بكشف زيف ادعاءات نيو يورك تايمز و التى لك تكلف نفسها بالرد على ما اثارته من أكاذيب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس هيئة الاستعلامات: صحافة الغرب غير حيادية والهجوم على مصر لن يتوقف في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا