الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

هيئة تنشيط السياحة: تطوير المكاتب الداخلية لتقديم خدمات للسائحين

أعلن سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة أن الهيئة ستبدأ بتطوير مكاتبها الداخلية على مستوى كافة المحافظات والمدن السياحية وذلك فى إطار تعظيم العائد من وراء هذه المكاتب التى تعتبر واجهة سياحية لمصر لتقديم كافة المعلومات والبيانات وأفضل خدمة ممكنه للسائحين الوافدين إلى .

وأشار رئيس هيئة تنشيط السياحة فى بيان له اليوم إلى أن التطوير سيتم على عدة مراحل من خلال دورات تدريبية مكثفة للعاملين بالمكاتب وذلك لكيفية التعامل مع السائح وإمداده بالمعلومات الصحيحة والسليمة بطريقة سهلة علاوة على إمداد كافة المكاتب ما تحتاجه من أجهزة مختلفة لتهيئة عمله مع تغيير الشكل ليتواكب مع المستويات العالمية.

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة أن التاهيل سيبدأ بمكتب الهيئة بالمطار بإعتباره الوجهه الأولى للسائح عند علما بأنه لن يضار أى موظف أو عامل من جراء هذا التطوير حيث إنهم جميعا من أبناء الهيئة وهناك حرص على الاستفاده منهم بالشكل الذى يليق بسمعة الهيئة ويساعد على الترويج والدعاية لمصر.

وقال رئيس هيئة تنشيط السياحة إنه تم تشكيل لجنة برئاسة رئيس قطاع السياحة الداخلية وبعض أعضاء القطاع لمقابلة موظفى المطار وقيام كل منهم بإبداء رأيه بالمكان المناسب داخل الهيئة الذى سيذهب إليه فى الوقت الراهن إلى حين الإنتهاء من أعمال التطوير والتأهيل للمكتب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هيئة تنشيط السياحة: تطوير المكاتب الداخلية لتقديم خدمات للسائحين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا