الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير التعليم العالى يفتتح كلية الآداب الجديدة بالمنصورة.. الأحد المقبل

يفتتح الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، الأحد المقبل، عددًا من الكليات خلال زيارته لجامعة المنصورة لافتتاح فعاليات المؤتمر العلمى الرابع للأبحاث والاختراعات والابتكارات لطلاب الجامعات والمعاهد العليا لعام 2016 م.

ومن المقرر أن يرافقه خلال الزيارة الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة وحسام الدين إمام محافظ الدقهلية وبمشاركة رؤساء الجامعات المشاركة بالمؤتمر.

وسيتم افتتاح مبنى كلية الآداب الجديد داخل الحرم الجامعى، مبنى كلية التربية الرياضية الجديد، ومبنى زيارة لمركز تقنية الاتصالات والمعلومات.

كما سيتم افتتاح أحدث وحدة قسطرة القلب بمستشفى الأطفال الجامعى بتكلفة 13 مليون جنيه، كما سيقوم بزيارة لمركز الكلى والمسالك البولية، وافتتاح المعمل المركزى والتجديدات بمركز الهضمى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير التعليم العالى يفتتح كلية الآداب الجديدة بالمنصورة.. الأحد المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا