الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

رئيس الوزراء يصل بعد مشاركته فى المنتدى الأفريقى بشرم الشيخ

وصل مطار الدولى، عصر اليوم الأحد، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قادما من شرم الشيخ بعد مشاركته فى المنتدى الأفريقى الاول للتجارة والاستثمار فى افريقيا الذى عقد على مدار يومين.

وشهد المهندس شريف إسماعيل، على هامش مشاركته فى المنتدى الأول للتجارة والاستثمار فى أفريقيا بحضور وزير الخارجية سامح شكرى، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين الصندوق الاجتماعى للتنمية، والوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية المصرية، وذلك بهدف وضع إطار مؤسسى للتعاون الفنى فى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين.

كما التقى رئيس الوزراء المبعوث الخاص لمدير منظمة التجارة العالمية الدكتور عبد الحميد ممدوح،واشاد بالتعاون بين ومنظمة التجارة العالمية، معربا عن التطلع الى زيادة أوجه التعاون بين الجانبين فى الفترة المقبلة، بما يسهم فى دفع حركة التجارة الدولية والمساهمة فى تحقيق النمو الاقتصادى بمصر والعالم.

وأشار المهندس شريف اسماعيل خلال اللقاء إلى أن الإجراءات الأخيرة التى اتخذتها الحكومة بزيادة التعريفة الجمركية على المنتج النهائى لبعض المجموعات السلعية قد جاءت فى إطار الإجراءات النمطية المتعارف عليها فى مختلف البلدان التى تنشأ فيها ظروف طارئة أو اقتصادية، وبما يحقق حماية الصحة العامة وسلامة المواطن المصرى من المنتجات الرديئة، وكذلك لحماية الصناعة الوطنية وضبط الأسواق فى .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس الوزراء يصل القاهرة بعد مشاركته فى المنتدى الأفريقى بشرم الشيخ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا