الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

نشطاء ينظمون وقفة صامتة داخل نقابة الصحفيين للتضامن مع مركز "النديم"

نظم عدد من النشطاء، وقفة صامتة، داخل نقابة الصحفيين، احتجاجا على ما تعرض له مركز "النديم" للتأهيل النفسى حينما حاولت قوة من شرطة مرافق محافظة تنفيذ قرار "غلق إدارى" بحق المركز ويحمل تأشيرة وزير الصحة "لمخالفة شروط الترخيص".

ورفع المشاركون فى الوقفة لافتات منها "ادعم النديم، متضامن مع مركز النديم".

وكان مركز "النديم" للتأهيل النفسى ومنظمات حقوق الإنسان المتضامنة، أعلنوا عن تنظيم مؤتمرًا صحفيًا اليوم، الأحد ، بنقابة الصحفيين، للرد على ما تعرضت إليه الفترة الماضية حينما حاولت قوة من شرطة مرافق محافظة تنفيذ قرار "غلق إدارى" بحق المركز النديم ويحمل تأشيرة وزير الصحة "لمخالفة شروط الترخيص".

وكان المركز حسب بيانه، ذكر أن حركة حقوق الإنسان المصرية تعرضت للعديد من المضايقات والتهديدات، بلغت ذروتها بتوجيه وزارة التضامن الاجتماعى إنذارا بإغلاق المنظمات الحقوقية المستقلة الغير مسجلة طبقا لقانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية لدى الوزارة بحلول يوم 10 نوفمبر 2014، وهو القانون التى تعترف الوزارة وكافة مؤسسات الدولة بأنه قانون غير ديمقراطى ومقيد للعمل .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نشطاء ينظمون وقفة صامتة داخل نقابة الصحفيين للتضامن مع مركز "النديم" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا