الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير الاستثمار لـ"اليوم السابع": شعبية السيسى وراء نجاح منتدى أفريقيا بشرم الشيخ

أكد أشرف سالمان وزير الاستثمار أن الشعبية الكبيرة للرئيس عبد الفتاح السيسى وراء هذا الزخم والنجاح الكبير لمنتدى أفريقيا بشرم الشيخ.

ووجه سالمان فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" الشكر للرئيس السيسى ورؤساء الدول الإفريقية الذين شاركوا فى المنتدى وحرصهم على دعم وتعميق العلاقات الإفريقية.

وأضاف وزير الأستثمار ان المنتدى الذى شارك فيه 100 من قادة ووزراء القارة وبعض الدول الصديقة ونحو 1200 رجل أعمال وممثلى شركات.

يعتبر انطلاقة قوية وحقيقية نحو توجه لإفريقيا، ونحو الحفاظ على ثرواتها والبحث عن افضل الآليات والسبل من أجل الاستفادة من مواردها الطبيعية.

وأشار سالمان أن أفريقيا بها مليار و200 مليون مواطن.. هى بوابة العالم لهم وبوابة العالم لإفريقيا ونسعى جاهدين لأمن واستقرار القارة والحفاظ على الحقوق التاريخية لمصر فى مياه النيل.

وكرم الوزير فى ختام الفعاليات الفرق المنظمة للمؤتمر بحضور علاء عمر رئيس هيئة الاستثمار، وأحمد سمير المتحدث الرسمى للوزارة وسلم عليهم فردا فردا، مقدار ما قاموا به من جهد من أجل إنجاح المؤتمر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الاستثمار لـ"اليوم السابع": شعبية السيسى وراء نجاح منتدى أفريقيا بشرم الشيخ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا