الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

يوسف الحسينى: حديث هانى شاكر عن حفل عبدة الشيطان "هلس"

سخر الإعلامى يوسف الحسينى، من قتل أمين شرطة، لمواطن فى منطقة الدرب الأحمر، وتحرش ضابط بسائحة إنجليزية فى شرم الشيخ، قائلًا: "دى حوادث فردية.. هى رايحة على فين بقى".

وعن ضبط شباب متهمين بعبادة الشيطان، قال الإعلامى يوسف الحسينى، إنحديث هانى شاكر، نقيب الموسيقيين بشأن القبض على شباب يعزفون موسيقى الميتال والروك واتهامهم بعبادة الشياطين "هلس" مضيفا:" دول شباب أصحابنا عادى بيعملوا موسيقى وملومش أى علاقة بعبادة الشيطان"، متابًعا "موسيقى الروك والميتال منتشرة فى منذ فترة طويلة، ونسمعها كلنا، والشباب كانوا واخدين تصاريح والموضوع عادى".

موضوعات متعلقة :


- هانى شاكر: منعنا حفل "عبدة الشيطان" بوسط البلد لحماية الشباب والفن

- كواليس مطاردة "عبدة الشيطان".. نقابة الموسيقيين تعلن إحباط حفل مجون بوسط البلد وتؤكد: المحتفلون أحضروا التيشرتات والأدوات داخل بار والأمن يلاحقهم.. وهانى شاكر: منعناه لحماية شباب والحفاظ على النشء

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن يوسف الحسينى: حديث هانى شاكر عن حفل عبدة الشيطان "هلس" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا