الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير الإسكان يصدر 27 قرار إزالة إدارية للمخالفات والتعديات بالمدن الجديدة

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 27 قرار إزالة إدارية للمخالفات والتعديات بالمدن الجديدة.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، أن الوزارة تعمل على الحفاظ على المظهر الجمالى والطابع العمرانى بالمدن الجديدة، ومنع أى مخالفات جديدة.

ونصت قرارات الإزالة التى أصدرها الوزير على أن تتولى أجهزة المدن المختصة، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وأقسام الشرطة المختصة، تنفيذ هذه الإزالات.

من جانبه أكد المهندس كمال فهمى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، أن وزير الإسكان أصدر قرار إزالة إداري لمخالفات البناء الواقعة على القطعة رقم (291) بالقطاع (ب1) بالحى العاشر بمدينة العاشر بمدينة العاشر من رمضان، بمشروع ابنى بيتك، والمخصصة لأحد المواطنين، والمتمثلة فى التعدى بالبناء على منطقة الردود الخلفى بالكامل بالدور الأرضى والأول علوى، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

كما أصدر الوزير قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة على القطعة رقم (789) بالقطاع (ب1) بالحى العاشر بمدينة العاشر من رمضان بمشروع ابنى بيتك، المخصصة لأحد المواطنين، المتمثلة فى التعدى بالبناء على منطقة الردود الخلفى بالكامل + 2.9م × 1.20م بالواجهة الأمامية بالدور الأرضى والأول علوى، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

وأصدر الوزير قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة على القطعة رقم (935) بالقطاع (1أ) بالحى العاشر بمدينة العاشر من رمضان بمشروع ابنى بيتك، والمخصصة لأحد المواطنين، المتمثلة فى التعدى بالبناء على منطقة الردود الخلفى بالكامل بالدورين الأرضى والأول علوى، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

كما أصدر وزير الإسكان قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة على القطعة رقم (712) بالقطاع (ج1) بمشروع ابنى بيتك بالحى العاشر بمدينة العاشر من رمضان، المخصصة لأحد المواطنين، والمتمثلة فى التعدى على منطقة الردود الخلفى والجانبى بالكامل بالدور الأرضى، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

وأصدر د. مصطفى مدبولى قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة على القطعة رقم (177) بالقطاع (ب1) بالحى العاشر بمدينة العاشر من رمضان بمشروع ابنى بيتك، المخصصة لأحد المواطنين، المتمثلة فى التعدى بالبناء على منطقة الردود الخلفى بالكامل بالدور الأرضى، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

كما أصدر الوزير قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة على القطعة رقم (888) بالقطاع (1أ) بالحى العاشر بمدينة العاشر من رمضان بمشروع ابنى بيتك، والمخصصة لأحد المواطنين، والمتمثلة فى البناء على منطقة الردود الخلفى بالأدوار: الأرضى، والأول علوى، والثانى علوى، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

وأصدر الوزير قرار إزالة إدارى للتعديات الواقعة على قطعة الأرض المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والكائنة داخل كردون مدينة الفيوم الجديدة بعزبة خورشيد التابعة لمركز طما فيوم – اهناسيا البالغ، مساحتها 80 فداناً تقريباً، والمتمثلة فى قيام مجهولين بإقامة مبان بالبلوك الأبيض غير مكتملة، وغير مأهولة بالسكان ودون سند من القانون.

كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة من مالك القطعة رقم 708 بالمجاروة السابعة بالإسكان العائلى بمدينة الشروق، والمتمثلة فى بناء الأسوار بالتعدى بمقدار 61.3م2 بالناحية الشرقية للقطعة رقم 706، وكذا التعدى بمقدار 1.78م2 داخل حدود القطعة رقم 707 من الناحية الغربية.

وأصدر وزير الإسكان قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة بقطعة الأرض رقم (779) قطاع (د1) بالحى العاشر بمدينة العاشر من بمشروع ابنى بيتك، المخصصة لأحد المواطنين، المتمثلة فى التعدى بالبناء بمنطقة الردود الخلفى والجانبى بالكامل مع إضافة بناء بالردود الأمامى بالدور الأرضى، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

وقال المهندس كمال فهمى: أصدر الوزير قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة على القطعة رقم (1330) بالقطاع (1أ) بالحى العاشر بمدينة العاشر من رمضان بمشروع ابنى بيتك المخصصة لاحد المواطنين، المتمثلة فى التعدى بالبناء على منطقة الردود الخلفى بالكامل بالدور الأرضى والأول علوى مع ترك مساحة خلف المطبخ كمنور 1م×5م بالدور الأرضى، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

كما أصدر د. مصطفى مدبولى، قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة على قطعة الأرض رقم (568) بالقطاع (1أ) بمشروع ابنى بيتك بالحى العاشر بمدينة العاشر من رمضان، المخصصة لأحد المواطنين، المتمثلة فى التعدي بالبناء على منطقة الردود الخلفى بالكامل ماعدا 1.5م بعرض القطعة الخلفى + (1.59م × 1م) + (2.14م × 3.17م) للواجهة الأمامية بالدور الأرضى والأول علوى بتسوية الواجهة، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

وأصدر وزير الإسكان قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة بقطعة الأرض رقم (1154) بالقطاع (1أ) بالحى العاشر بمدينة العاشر من رمضان بمشروع ابنى بيتك، المخصصة لأحد المواطنين، المتمثلة فى التعدى بالبناء بمنطقة الردود الخلفى بالكامل بالدور الأرضى والأول علوى بإقامة مبان وأعمال خرسانية، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

كما أصدر الوزير قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة على قطعة الأرض رقم (1323) بالقطاع (1أ) بمشروع ابنى بيتك بالحى العاشر بمدينة العاشر من رمضان، المخصصة لأحد المواطنين، المتمثلة فى التعدي بالبناء على منطقة الردود الخلفى بالكامل بالأدوار: الأرضى، والأول، والثانى علوى، وعمل سلم للسطح بالمخالفة، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

وأصدر وزير الإسكان قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة على قطعتى الأرض رقمى (8 ، 15) بلوك (12009) بالمنطقة الصناعية بمدينة العبور، المخصصة لإحدى الشركات، والمتمثلة فى قيامها بضم القطعة (8) إلى القطعة (15) بلوك (12009)، وإزالة السور الفاصل بينها، وزيادة مساحة المبانى، وتنفيذ باكيتين جمالون معدنى والبناء فى الردود الخلفى للقطعتين وبناء الدور الثانى، بدون ترخيص.

كما أصدر الوزير قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة على القطعة رقم (333) بالقطاع (د1) بمشروع ابنى بيتك بالحى العاشر بمدينة العاشر من رمضان، المخصصة لأحد المواطنين، المتمثلة فى التعدى بالبناء بصب جزء من الردود الخلفى مساحة 5م×1.5م + 3.52م×4.68م + 1.40م×2.91م بالدور الأرضى، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

وأضاف نائب رئيس الهيئة: أصدر وزير الإسكان قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة على القطعة رقم (267) بالقطاع (أ1) بمشروع ابنى بيتك بالحى العاشر بمدينة العاشر من رمضان، المخصصة لأحد المواطنين، المتمثلة فى التعدى على منطقة الردود الخلفى بالكامل عدا 1م + إضافة 2م زيادة بعرض القطعة خلفى بالدور الأرضى، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

كما أصدر الوزير قرار إزالة إدارى للتعديات الواقعة على الأراضى المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، داخل كردون مدينة قنا الجديدة بجوار مدخل المدينة على مساحة 17.28 سهم، المتمثلة فى قيام مواطنين بإقامة مبنى بالبلوك الأبيض بمساحة 126م2، وإقامة بئر حديث وذلك على النحو الموضح بمحضر المعاينة، دون سند من القانون.

وأصدر د. مصطفى مدبولى قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة على قطعة الأرض رقم (7) محلية (5ر) بالحى الأول بمدينة العبور، المخصصة لأحد المواطنين، المتمثلة فى بناء الدور الثالث، بدون ترخيص.

كما أصدر وزير الإسكان قرار إزالة إدارى لكافة التعديات الواقعة على مساحة 176 فدانا مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، داخل كردون جهاز مدينة أخميم الجديدة، شمال الطريق الدائرى 48/5، والمتمثلة فى قيام بعض المواطنين بتسويتها وتمهيدها للزراعة، دون سند من القانون.

وأصدر الوزير قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة على القطعة رقم (289) بالقطاع (ب1) بالحى العاشر بمدينة العاشر من رمضان بمشروع ابنى بيتك، المخصصة لأحد المواطنين، المتمثلة فى التعدى بالبناء على منطقة الردود الخلفى بالكامل بالدور الأرضى، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولى قرار إزالة إداري لمخالفات البناء الواقعة على القطعة رقم (601) بالقطاع (ب1) بالحى العاشر بمدينة العاشر من رمضان بمشروع ابنى بيتك، المخصصة لأحد المواطنين، المتمثلة فى التعدى بالبناء على منطقة الردود الخلفى بالكامل عدا 3×4م جهة الشمال بالدور الأرضى والأول علوى، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

وأشار المهندس كمال فهمى، إلى أن وزير الإسكان أصدر قرار إزالة إداري لمخالفات البناء الواقعة على القطعة رقم (216) بالقطاع (ب1) بالحى العاشر من رمضان بمشروع ابنى بيتك، المخصصة لأحد المواطنين، المتمثلة فى التعدى بالبناء على منطقة الردود الخلفى والجانبى بالكامل بالدور الأرضى، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

كما أصدر الوزير قرار إزالة إداري لمخالفات البناء الواقعة على القطعة رقم (454) بالقطاع (ب1) بالحى العاشر بمدينة العاشر من رمضان بمشروع ابنى بيتك، المخصصة لأحد المواطنين، المتمثلة فى التعدى بالبناء على منطقة الردود الخلفى بالكامل بإقامة أعمال ومبان خرسانية بالدور الأرضى والأول علوى، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولى قرار إزالة إداري للتعديات الواقعة على الأراضى المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، داخل كردون مدينة 6 أكتوبر، بمساحة 4 آلاف فدان، والمتمثلة فى إقامة مبان وإشغالات، وذلك بدون ترخيص أو سند من القانون.

كما أصدر وزير الإسكان قرار إزالة إداري للتعديات الواقعة على الأراضى المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، داخل كردون مدينة 6 أكتوبر بمساحة (6س – 1ط – 604 أفدنة)، والمتمثلة فى إقامة مبان وإشغالات، وذلك بدون ترخيص أو سند من القانون.

وأصدر الوزير قرار إزالة إداري للتعديات الواقعة على الأراضى المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، داخل كردون مدينة 6 أكتوبر، بمساحة 5500 فدان، والمتمثلة فى إقامة مبان وإشغالات، وذلك بدون ترخيص أو سند من القانون.

كما أصدر د. مصطفى مدبولى قرار إزالة إداري للتعديات الواقعة على الأراضى المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، داخل كردون مدينة 6 أكتوبر على مساحة ألفى فدان، والكائنة يمين طريق الواحات، والمتمثلة فى إقامة مبان وإشغالات، وذلك بدون ترخيص أو سند من القانون.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الإسكان يصدر 27 قرار إزالة إدارية للمخالفات والتعديات بالمدن الجديدة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى