الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير البترول: تشهد انطلاقة بكافة المجالات ونتطلع لمستقبل أفضل

أكد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أن تشهد تحديات عديدة فى الفترة الحالية وانطلاقة كبيرة فى كافة المجالات، مشددا على أن جميع المسئولين يتطلعون لمستقبل أفضل للمصريين وتوفير حياة كريمة لهم.

وأضاف وزير البترول، فى كلمته التى ألقاها نيابة عنه المهندس محمد طاهر وكيل أول الوزارة خلال فعاليات المؤتمر الدولى التاسع عشر للبترول والثروة المعدنية والتنمية، أنه يجب أن نسعى لأن تستعيد مكانتها بين الدول وعلى المواطنين دعم ذلك.

وأشار "الملا" إلى أن العالم يشهد العديد من التحديات والتحولات السياسية التى تؤثر على التنمية وتطلعات الشعوب نحو مؤتمر أفضل.

جدير بالذكر أن مؤتمر الثروة المعدنية بحضور المهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق، والدكتورة نادية زخارى وزير البحث العلمى الأسبق، وعدد مندوبى سفارات عربية ومسئولى وزارة البترول والثروة المعدنية ورؤساء ومسئولى شركات البترول.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير البترول: مصر تشهد انطلاقة بكافة المجالات ونتطلع لمستقبل أفضل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا