الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

الإعلام العبرى:رفض لاعب الجودو المصرى مصافحة نظيره الإسرائيلى غير لائق رياضيا

هاجمت الصحف الإسرائيلية الصادرة اليوم، الاثنين، لاعب الجودو المصرى أحمد وحيد بعدما رفض مصافحة لاعب الجودو الإسرائيلى أورى ششون، وذلك خلال منافسات بطولة الجائزة الكبرى التى تقام بألمانيا، فى منافسات دور الـ16، ليتأهل إلى دور ربع النهائى بمنافسات وزن فوق 100 ك.

وذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية فى ملحقها الرياضى أنه دائما ما يقوم اللاعبون العرب بصفة عامة، والمصريون بصفة خاصة، بخلط الرياضة بالسياسة عندما يلتقون باللاعبين الإسرائيليين، حيث قام أمس لاعب الجودو المصرى بتصرف غير لائق رياضيا مع اللاعب الإسرائيلى "ششون".

وأضافت الصحيفة أنها لم تكن المرة الأولى التى يرفض فيها لاعب جودو مصرى مصافحة إسرائيلى، حيث سبقه فيها لاعب الجودو المصرى رمضان درويش الذى رفض مصافحة اريك زائيفى فى عام 2014.

بينما زعمت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن فوز "وحيد" لم يأت من قوته أو كثرة تدريباته، وإنما كان سوء حظ فقط من قبل "ششون".

وأضافت الصحيفة أن لاعب الجودو المصرى كان ينافس الإسرائيلى، وكأنها معركة حربية، وليست مباراة تنافسية على بطولة، وعند الفوز رفض مصافحة اللاعب الإسرائيلى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الإعلام العبرى:رفض لاعب الجودو المصرى مصافحة نظيره الإسرائيلى غير لائق رياضيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى