الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

غدا.. مؤتمر لـ"البيطريين" لبحث أزمة إنشاء هيئة سلامة الغذاء دون تمثيلها

قال الدكتور سامى طه نقيب الأطباء البيطريين، إنه من المقرر عقد مؤتمر صحفى، صباح غد الثلاثاء، بمقر النقابة، مشيرا إلى أن النقابة تدعو جميع الأطباء البيطريين واتحادات طلاب كليات الطب البيطرى وطلاب كليات الطب البيطرى للمشاركة.

وأضاف سامى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المؤتمر يتزامن مع قرب إنشاء هيئة سلامة الغذاء المقرر إقرار إنشائها بجلسة مجلس النواب يوم الأربعاء دون تمثيل الأطباء البيطريين فى الهيئة.

ولفت نقيب الأطباء البيطريين إلى أن الاجتماع الطارئ أمس، تم الاتفاق خلاله على عقد جمعية عمومية طارئة خلال أسبوعين، وذهاب وفد لمجلس النواب و رئاسة مجلس الوزراء و عرض تحفظ النقابة على هئية سلامة الغذاء دون تحديد دور الاطباء البيطريين فى هذا المنظومة خاصة و انه من صميم عملهم و دراستهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن غدا.. مؤتمر لـ"البيطريين" لبحث أزمة إنشاء هيئة سلامة الغذاء دون تمثيلها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى