الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير العدل يخصص مكان خاص لمستشارى قضايا الدولة بجميع قاعات المحاكم

أعلن نادى مستشارى قضايا الدولة، برئاسة المستشار خالد زين، عن موافقة وزير العدل المستشار أحمد الزند، على تخصيص مكان خاص داخل جميع قاعات المحاكم على مستوى الجمهورية لمستشارى الهيئة وأعضائها.

وفى نفس السياق، تقدم المستشار خالد زين رئيس النادى، بخطاب شكر لوزير العدل المستشار أحمد الزند، على قراره، واصفا فى خطابه بأنه قرار طال الانتظار لتحقيقه.

وأضاف المستشار، أمين عبد الرحيم سكرتير عام النادى، أن قرار وزير العدل جاء لإعانة مستشارى الهيئة على أداء واجبهم الوطنى والمقدس فى حماية الحق والمال والنيابة القانونية، عن كافة سلطات الدولة وشخصياتها الاعتبارية العامة، وأجهزتها أمام كافة جهات القضاء بجميع درجاتها، مشيرا إلى أن القرار من شأنه أن يزيل عن أعضاء الهيئة، الكثير من العناء والمشاكل العملية، والعقبات التى كانت تواجههم فى أداء رسالتهم السامية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير العدل يخصص مكان خاص لمستشارى قضايا الدولة بجميع قاعات المحاكم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى