الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

1500 نسخة من كتاب الأوقاف " مفاهيم يجب أن تصحح " لنادى هيئة قضايا الدولة

تلقى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، خطابًا من المستشار خالد زين الدين نائب رئيس هيئة قضايا الدولة أعرب فيه عن رغبته في شراء (1500) نسخة من كتاب “مفاهيم يجب أن تصحح ” الذي ينشره المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف ، لتوزيعها على أسر مستشارى هيئة قضايا الدولة , لما يحتويه الكتاب من مادة علمية متميزة تعمل على إزالة اللبس وكشف الغموض عن بعض القضايا التي يكثر تداولها بمفاهيم خاطئة.

جدير بالذكر أن الكتاب يحتوي على مفاهيم وقضايا تصحح صورة وتُشكل وعيًا ثقافيًا ومجتمعيًا صحيحًا لدى أبناء المجتمع في قضايا هامة ، مثل قضايا : التكفير , ونظام الحكم والمتاجرة بقضية الخلافة , والحاكمية , والجهاد , والمواطنة , والإرهاب , والجزية , ودار الحرب .

ومن جانبه الوزير بسرعة الاستجابة لطلب المستشار ، مع تثمين وتقدير هذا التوجه من جانب سيادة المستشار/ خالد زين الدين ونادي هيئة قضايا الدولة في إطار التعاون والتنسيق بين وزارة الأوقاف ونادي هيئة قضايا الدولة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 1500 نسخة من كتاب الأوقاف " مفاهيم يجب أن تصحح " لنادى هيئة قضايا الدولة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا