الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بيان عاجل يطالب الحكومة بإلغاء قرار إنشاء سجن فى البحيرة

طالب النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب عن حزب "مستقبل وطن"، من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء إلغاء قراره الذى أصدره الأسبوع الماضى بإنشاء سجن على قطعة أرض مساحتها 10 أفدنة فى المنطقة الكائنة بملاحة الجزيرة غرب الطريق الدائرى لمركز إدكو بمحافظة البحيرة.

وقال زين الدين فى بيان عاجل قدمه إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب اليوم لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء، إن هناك حالة من الاستياء والغضب الشديدين لدى الغالبية الساحقة من أبناء دائرته الانتخابية إدكو، بسبب صدور هذا القرار المتسرع.

وأكد عضو مجلس النواب، أن هذه الحكومة دأبت على إصدار قرارات متسرعة ولابد من إلغاء هذا القرار خاصة أن أبناء وشباب وجماهير إدكو بمحافظة البحيرة كان لديهم أمل كبير فى تخصيص هذه الأرض لإقامة منطقة صناعية حرفية بعد ازدياد أزمة البطالة.

وطالب زين الدين من رئيس الوزراء إلغاء قراره أو تعديله لتكون المنطقة المزمع بها إنشاء سجن فى الظهير الصحراوى أو فى أى منطقة خارج الكتلة السكنية محذرا الحكومة من العناد والإصرار على إنشاء السجن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بيان عاجل يطالب الحكومة بإلغاء قرار إنشاء سجن فى البحيرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى