الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

"بيت العائلة المصرية" يفتتح فرعا جديدا بالمحلة ويعقد أولى اجتماعاته

استضافت كنيسة القديس الأنبا أنطونيوس والشهيد جورجيوس بالمحلة الكبرى أمس، اللقاء التأسيسى الأول لبيت العائلة المصرية بعد افتتاح الفرع الجديد بالمدينة.
ذكرت الكنيسة فى بيان لها ، أن اللقاء عقد بحضور قيادات من الأزهر والكنيسة بينهم الأنبا كاراس، الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى والشيخ عبد العزيز النجار مدير إدارة الوعظ بالأزهر، ولفيف من الآباء الكهنة وعدد من أئمة المساجد.
ووفقا للبيان، فإن فعاليات اللقاء تضمنت تشكيل الهيكل التنظيمي لبيت العائلة المصرية فرع المحلة الكبرى كما زار الحضور مقر خدمة أسرة البركة لذوى الاحتياجات الخاصة.
بيت العائلة المصرية، هيئة تأسست عام 2010 عقب أحداث الاعتداء على كنيسة سيدة النجاة في بغداد بمبادرة من الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، الذى طرح فكرة إنشاء هيئة وطنية أهلية مستقلة باسم “بيت العائلة المصرية”، يجمع بين الأزهر الشريف والكنيسة القبطية الارثوذوكسية والكنيسة القبطية الكاثوليكية والكنيسة القبطية الإنجيلية و الكنيسة الأسقفية الأنجليكانية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "بيت العائلة المصرية" يفتتح فرعا جديدا بالمحلة ويعقد أولى اجتماعاته في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى