الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

الخميس..مؤتمر صحفى للتحالف الشعبى للتضامن مع عاملى مستشفى جامعة الإسكندرية

أعلن معتز الشناوى، أمين الإعلام المركزى لحزب التحالف الشعبى الاشتراكى، عن تضامن الحزب مع نقابة العاملين بمستشفيات جامعة الإسكندرية، ممن صدر الحكم بحبسهم خمسة سنوات وغرامة 100 ألف جنيه والعزل من الوظيفة، فى القضية رقم ٢٤٢٣٩ لسنة ٢٠١٤ جنح العطارين.

أوضح الشناوى فى بيان له منذ قليل أن أمانة التحالف الشعبى الاشتراكى بالإسكندرية، ستنظم مؤتمرا صحفيا بمقر الحزب بالمهندسين، للتضامن مع العاملين بمستشفيات جامعة الإسكندرية، ممن صدر الحكم ضدهم فى القضية رقم ٢٤٢٣٩، بتهمة تنظيمهم وقفة احتجاجية للمطالبة بحافز الإنابة قدره 177 جنيها.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر المحامى عبد الرحمن الجوهرى نائب رئيس العربى الديمقراطى الناصرى، والمهندس هيثم الحريرى عضو مجلس النواب، ومعتز الشناوى أمين إعلام حزب التحالف، وصلاح الديب أمين حزب التحالف بالإسكندرية، وقيادات وأعضاء حزب التحالف بالإسكندرية وعدد من رموز القوى السياسية والحزبية والعمالية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الخميس..مؤتمر صحفى للتحالف الشعبى للتضامن مع عاملى مستشفى جامعة الإسكندرية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى