الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

نقيب المهندسين يلتقى محافظ بنى سويف لبحث التعاون مع النقابة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

استقبل المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، فى مكتبه ظهر اليوم الاثنين 22 نوفمبر، فى حضور وكيلى النقابة، المهندس محمد النمر، والمهندس أحمد عثمان، والمهندس فايق جرجس الأمين العام المساعد.

ورحب النقيب بالمهندس شريف حبيب، مؤكدا استعداد النقابة بما تملكه من إمكانات فنية للتعاون مع المحافظة فى شتى النواحى الهندسية.

فيما أكد المحافظ على ضرورة عمل بروتوكول تعاون مع نقابة المهندسين، لعمل نموذج موحد يشمل ضبط منظومة الإدارات الهندسية وإصدار التراخيص الخاصة بالبناء.

وأشار المهندس محمد النمر وكيل النقابة إلى أنه سيتم تشكيل لجنة من المتخصصين فى النقابة للبدء فى عمل الدراسات اللازمة فى أسرع وقت لتطوير الأداء.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف يتبنى خطة متكاملة لتطوير الخدمات الجماهيرية للارتقاء بمستواها، وتقديم خدمة مميزة للمترددين عليها، وذلك ضمن خطة المحافظة التى تستهدف الارتقاء بمستوى أداء الحكومى، بما يساهم فى تحقيق رضا المواطنين وتعزيز ثقتهم فى التنفيذيين والحصول على مشاركتهم الإيجابية فى التنمية.

نقيب المهندسين يلتقى محافظ بنى سويف لبحث التعاون مع النقابة (1)

نقيب المهندسين يلتقى محافظ بنى سويف لبحث التعاون مع النقابة (2)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نقيب المهندسين يلتقى محافظ بنى سويف لبحث التعاون مع النقابة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا