الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

بالفيديو.. شاهد مؤتمر وزير الداخلية ورئيس الوزراء حول ضبط الأداء الأمنى

تنشر "اليوم السابع"، فيديوهات، مؤتمر المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم الأثنين، بمقر المجلس.

وجاء المؤتمر بعد اجتماع رئيس الوزراء مع وزير الداخلية ومساعديه، لمتابعة المنظومة الامنية والتحقيقات الجارية حول مقتل مواطن بالدرب الأحمر.

وقال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إن اجتماع اليوم مع وزير الداخلية لمناقشة الأوضاع الأمنية الحالية وهناك مجموعة من الإجراءات سيتم اتخاذها، ومنها توجيهات بإدخال التشريعات اللازمة وسيتم إعداد تعديلات تشريعية فى أقرب فرصة الأسبوع بعد القادم.

وأضاف فى مؤتمر صحفى بمقر محلس الوزراء، أنه لا تستر أو تهاون فى أى تجاوزات ضد المواطنين، ولكن يجب ألا نحاسب جهازا بالكامل على تصرف البعض، موضحا أنه سيكون هناك متابعة مستمرة فى الأقسام.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. شاهد مؤتمر وزير الداخلية ورئيس الوزراء حول ضبط الأداء الأمنى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى