الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

وزير خارجية السودان الأسبق: علاقة والسودان "أبدية"

قال مصطفى عثمان وزير خارجية السودان الأسبق، إن العلاقات المصرية السودانية "أبدية" ولن يستطيع أحد "الوقيعة" بين الشعبين، قائلاً: " والسودان بلد واحد".

وأضاف عثمان خلال كلمته بندوة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة بعنوان" إطلاق التجربة الرائدة فى منطقة الشرق الأوسط.. تشكيل فريق من شباب الباحثين لمعاونة أعضاء البرلمان المصرى" اليوم الاثنين، أن رائدة الفكر والعلم، وستظل رائدة رغم كل ما مرت بها من ظروف قاهرة.

وأشار وزير خارجية السودان الأسبق، إلى أن المجتمع المصرى مجتمع شاب قادر على التفكير وتحقيق النهوض بالدولة المصرية، مشيرا إلى أن الشباب هم عمود التغيير فى العالم.

وأوضح عثمان، أن على مر العصور تملك من العلماء والمفكرين القادرين على النهوض بها ولنا عبرة فى الكتاب الكبير محمود عباس العقاد، مؤكدا أن باقية وستبقى رائدة لأفريقيا مهما طال الزمن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير خارجية السودان الأسبق: علاقة مصر والسودان "أبدية" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا