الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

عميدة سياسة واقتصاد : "العالم يحسد على شبابها"

قالت الدكتورة هالة السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، اليوم الاثنين، إن الكلية غنية بطلابها وأساتذتها، مشيرة إلى أن ما تقدمه الكلية فى الفترة الأخيرة من أنشطة، يعد دورا فاعلا فى تخريج طالب قادرعلى مواكبة سوق العمل.

وأضافت السعيد خلال كلمتها فى ندوة "إطلاق التجربة الرائدة فى منطقة الشرق الأوسط" اليوم الاثنين، أن شباب يمثلون ثلثى سكانها، والعالم يحسدنا على ذلك، ولابد من استثمار الشباب، والاعتماد على طاقاتهم.

وأوضحت عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، أن الكلية دائما تحتضن جميع المبادرات والأنشطة الطلابية فى الجامعات المصرية الأخرى، مؤكدة أن الكلية تحتضن أيضا نماذج المحاكاة واحتضان أفكار الطلاب وتقديم الدعم والمساندة لهم.

وأكدت أن سوق العمل يحتاج شخصا متعلما، وشخصية قادرة على النقاش والتفاوض والإقناع بوجهة نظره وهو ما تعمل عليه الكلية بأنشطتها، مشيرة إلى أن الكلية تعمل على إنشاء الوحدات الخدمية وتوفير كل البرامج التدريبية التابعة للتخصص الذى يدرسه مما يقوى فكره والاعتماد عليها من الناحية الأكاديمية وبذلك نوفر شخصية قادرة على مواكبة سوق العمل .

وأشادت عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بفكرة المبادرة ، مشيرة إلى أنها متميزة وستفيد طالب الاقتصاد والعلوم السياسية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عميدة سياسة واقتصاد القاهرة: "العالم يحسد مصر على شبابها" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا