الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

عضو نقابة المهندسين بالشرقية: زيادة إيرادات النادى بالعاشر لـ150 ألف جنيه

قال المهندس هانى العتال عضو مجلس نقابة المهندسين الفرعية بالشرقية، ومرشح مدنى تحت السن على قائمة تيار الاستقلال الموحدة، إن النقابة لأول مرة تتمكن من عمل بروتوكول من خلال لجنة التدريب بالنقابة العامة، مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بتخفيض وصل إلى 50%، ويتم التدريس بمقرات النقابات الفرعية بالمحافظات مع تقديم كافة الخدمات اللازمة للأعضاء بالمقرات.

وأضاف العتال، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على هامش مؤتمر قائمة تيار الاستقلال الموحدة لخوض انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين، المقرر عقدها الجمعة المقبلة، أن لجنة الإسكان بنقابة الشرقية تمكنت من زيادة إيرادات نادى المهندسين بالعاشر من 35 ألف جنيه، إلى 150 ألف جنيه تقريبا، بجانب افتتاح حمام السباحة ومدارس للرياضة ومشرفين للنشاط الرياضى.

وأشار إلى أن النقابة تعمل على استعادة 3 ونصف فدان ملك للنقابة تم سحبها منها خلال فترة مجلس النقابة الإخوانى، بالإضافة إلى تسوية 800 ألف جنيه مديونيات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عضو نقابة المهندسين بالشرقية: زيادة إيرادات النادى بالعاشر لـ150 ألف جنيه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى