الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

للطيران: سلطة الطيران الكندى تشيد بالإجراءات الأمنية على طائرات الشركة

قال شريف فتحى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران إن سلطة الطيران الكندية أشادت بالإجراءات الأمنية المتبعة من جانب أمن للطيران على الطائرات المتجهة إلى تورونتو عقب قيام وفد يضم عدد من مفتشى سلطة الطيران الكندى بمتابعة الإجراءات الأمنية المتبعة على طائرات للطيران، منذ لحظة دخول الراكب إلى صالة السفر والإجراءات المعمول بها فى التفتيش للركاب والحقائب.

وأضاف "فتحى" فى بيان للشركة أن اللجنة قامت أيضاً بمتابعة الإجراءات الأمنية الخاصة بشحن البضائع، جاء ذلك عقب قيام الحكومة الكندية بإعطاء حق اللجوء السياسى للمواطنين السوريين والسماح لهم بالسفر إلى كندا على متن رحلات للطيران.

ومن جانبه، أكد طارق زكى رئيس قطاع الأمن بمصر للطيران أن الوفد التابع لسلطة الطيران الكندى قد انتهى من إجراءات التفتيش اليوم الخميس، ولم يُبد أى ملاحظات على الإجراءات التى تتبعها مصرللطيران لتأمين رحلاتها وأشادوا بالتزام الشركة بكافة المعايير الدولية المتعلقة بالأمن والسلامة الجوية.

وأضاف أن الشركة اجتازت مؤخرًا العديد من التفتيشات الأمنية لجهات هامة منها تفتيش لجنة أمن النقل الأمريكى TSA، وتفتيش المفوضية الأوروبية وآخرها اجتيازها لتفتيش سلطة الطيران المدنى الكندى والذى يعد حلقة جديدة فى سلسلة نجاحات الشركة فى مجال تأمين الركاب والبضائع.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصر للطيران: سلطة الطيران الكندى تشيد بالإجراءات الأمنية على طائرات الشركة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا