الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

أحمد مرتضى منصور يتضامن مع مطالبة طارق عبد الجابر بالعودة لمصر

  • 1/2
  • 2/2

أعلن النائب البرلمانى أحمد مرتضى منصور، تضامنه مع مطالبة الإعلامى طارق عبد الجابر، المتواجد حالياً باليونان، السلطات المصرية بالسماح له بالعودة للبلاد، مؤكداً أنه يجب أن يكون هناك قدر من التسامح والرحمة فى المجتمع.

وكتب "منصور" فى تغريدة له، عبر حسابه الرسمى على موقع التدوين المصغر تويتر: "بعيداً عن السياسة يجب أن يكون هناك قدر من التسامح والرحمة بيننا نحن البشر وإلا تحول المجتمع لغابة".

وكان عبد الجابر، قد أعلن فى اتصال هاتفى مع الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع" من اليونان، أنه أصيب بسرطان بالمعدة، ويتمنى الموت على تراب بلده، قائلا: "أتمنى أن أعود لمصر، وأن يسع الوطن الجميع"، مشيراً إلى أنه لا يريد لبلاده أى شر، وأن تظل متقدمة ومتطورة- على حد قوله.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أحمد مرتضى منصور يتضامن مع مطالبة طارق عبد الجابر بالعودة لمصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا