الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

عميد معهد السكر: خطة لجعل خالية من المرض بالتعاون مع أكبر شركات الأدوية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قال الدكتور هشام الحفناوى، عميد المعهد القومى للسكر، إن اللجنة الوطنية لمكافحة السكر وضعت خطة تحمل عنوان "قرى خالية من السكر" تهدف إلى جعل خالية من مرض السكر.

وأضاف الحفناوى خلال المؤتمر الصحفى المنعقد اليوم، الثلاثاء، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهر، والذى يتم فيه الإعلان عن برنامج وطنى رائد لاستخدام الهواتف المحمولة بهدف زيادة حصول الناس على معلومات عن التدبير العلاجى لمرض السكر، أن برنامج "قرى خالية من السكر" يتم بالتعاون مع أكبر شركات الأدوية فى ، موضحا أنه سيتم فحص جميع المواطنين بالتنسيق مع الأطباء الذين يعالج لديهم المريض بالقرية أو المدينة .

وشدد الحفناوى على أهمية الاكتشاف المبكر للمرض وحماية المريض من المضاعفات متابعا: "يجب وضع المريض على الطريق الصحيح ويجب أن يكون للإعلام دور فى ذلك".

اللجنة الوطنية لمكافحة السكر (1)

اللجنة الوطنية لمكافحة السكر (2)

اللجنة الوطنية لمكافحة السكر (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عميد معهد السكر: خطة لجعل مصر خالية من المرض بالتعاون مع أكبر شركات الأدوية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا