الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

"الصحة": 112% حجم استخدام الهواتف المحمولة فى

قالت الدكتورة علا خير الله، مدير وحدة الأمراض غير المعدية، بوزارة الصحة، أن حجم استخدام الهواتف المحمولة فى ، وصل إلى 112%، وهو رقم يفوق عدد السكان، نظرا لأن هناك من يستخدمون أكثر من هاتف.

وأضافت علا خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، والذى يتم فيه الإعلان عن برنامج وطنى رائد لاستخدام الهواتف المحمولة، بهدف زيادة حصول الناس على معلومات عن التدبير العلاجى لمرض السكر، أن هذا الرقم لا يرتبط بعدد السكان أو الحالة الاجتماعية وهو دافع لمشاركة الوزارة فى خدمة صحتك فى رسالة، وسيؤدي لنجاحها.

وتابع أن مشكلة الوزارة في الفترة الحالية فى التعامل مع مرض السكر الوصول للمناطق النائية في والجيزة وتوصيل خدمة العلاج والتوعية لهم مؤكدة ان البرنامج الجديد سيساعد في الوصول لجميع المرضي.

من جانبه قال الدكتور هشام عطا رئيس القطاع العلاجي بالوزارة ان تدريب الشباب بالقري سيكون له دور كبير جدا للتوعية من المرض وتجنب المضاعفات.

وأضاف عطا: مبادرتنا رائدة من أجل ، وسنحقق نتائج رائعة وسننتشر ونقضى على المرض بالتعاون مع الشركاء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الصحة": 112% حجم استخدام الهواتف المحمولة فى مصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا