الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

حى جنوب الجيزة:رفع الإعلانات المخالفة وتركيب لوحات استرشادية بمطالع الكبارى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قامت إدارة الإعلانات بحى جنوب الجيزة، بحملة اليوم لرفع وإزالة للإعلانات غير المصرح بها وغير مطابقة للاشتراطات المحددة لها بضرورة حصول بعضها على موافقة النقابات أو المديريات المعنية، وذلك بشارعى مراد وربيع الجيزى.

كما قامت الإدارة بالمرور على الإعلانات المصرح بها ، للتأكد من سلامة تثبيتها وتوافر عوامل الأمان التى تدعمها أمام موجات وتقلبات الأحوال الجوية خلال شهر أمشير.

وقامت أيضا الإدارة بالحى بتركيب 6 لوحات إرشادية لتحديد الاتجاهات والمسارات المؤدية إلى مطالع الطريق الدائرى اتجاه الهرم أو المعادى من ميدان المنيب وشارع ربيع الجيزى، وكذلك الإرشاد إلى اتجاه كوبرى عباس من البحر الأعظم وكوبرى الجامعة من شارع مراد، وذلك تسهيلا على المواطنين وقائدى السيارات والمترددين على محافظة الجيزة.

لوحات إرشادية بمطالع الكبارى بالجيزة (1)

لوحات إرشادية بمطالع الكبارى بالجيزة (2)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حى جنوب الجيزة:رفع الإعلانات المخالفة وتركيب لوحات استرشادية بمطالع الكبارى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى