الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

نائبة محافظ تشدد على ازالة الباعة الجائلين من ميدان السيدة عائشة

شددت الدكتورة ، جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ للمنطقة الجنوبية، على رفع جميع المخلفات والاشغالات والباعة الجائلين من ميدان السيدة عائشة بحى الخليفة، لحين انهاء الدراسة الخاصة بتطوير الميدان، بالإضافة إلى التنسيق مع إدارة مرور ومسؤلى السرفيس لتطوير موقف السرفيس الموجود تحت كوبرى السيدة عائشة.

كما وجهت نائبة المحافظ برفع كفاءة، حسبما ذكرت فى تصريحات صحفية، وإزالة جميع المخلفات عند مدخل الفواخير ونقطة المناولة، وطالبت برفع العبارات المسيئة الموجودة ببعض المحلات بموقف فايدة كامل بحى البساتين، ورفع القمامة من جميع الشوارع، وذلك من خلال المتابعة الميدانية ومسؤلى الرصد البيئى بالحى.

أكدت الدكتورة جيهان عبد الرحمن، على مسؤلى أحياء المنطقة الجنوبية بالاهتمام بنظافــة الشوارع، والعمل على رفـع كفاءتها بالتنسيق مع المواطنين لتغـــير بعض السلوكيات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نائبة محافظ القاهرة تشدد على ازالة الباعة الجائلين من ميدان السيدة عائشة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا