الارشيف / أخبار مصرية / اليوم السابع

للطيران الناقل الرسمى "للمنتدى الأمريكى للتنافسية الاقتصادية فى

صرح الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة للطيران للخطوط الجوية، بأنه تم مؤخرا توقيع بروتوكول تعاون مع مجلس الأعمال الأمريكى للتفاهم الاقتصادى والذى بموجبه تقوم للطيران بدور الناقل الرسمى للمنتدى الأمريكى للتنافسية الاقتصادى، والذى من المقرر انعقاده فى فى التاسع والعشرين من مارس القادم، بمشاركة ٣٥ شركة من كبريات الشركات الأمريكية بالعالم.

وأضاف النحاس فى بيان للشركة، أن هذا البروتوكول يهدف فى المقام الأول إلى إتاحة المزيد من فرص الاستثمار الأمريكى فى جمهورية العربية بما يخدم المشاريع والمصالح المشتركة فيما بينهما.

ويعد المنتدى الأمريكى للتنافسية الاقتصادية منصة اقتصادية هامة لمناقشة البيئات الاستثمارية والاقتصادية التى سيكون لها تأثير مباشر على التنمية الاقتصادية والبشرية فى ، مثل الرعاية الصحية، النقل، التعليم، المعلومات والاتصالات، الابتكار وريادة الأعمال، وقطاع الخدمات (أى السياحة، الخدمات المالية، العقارات، الاستشارات الفنية)، والتى ستتم مناقشتها بتوسع خلال جلسات المنتدى.

جدير بالذكر أن السيدة ميجان هاجبرج نائب رئيس مجلس الأعمال الأمريكى للتفاهم الاقتصادى، زارت مكتب للطيران الإقليمى بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان فى استقبالها أيمن السميرى مدير المكتب فى نيويورك، حيث تم اختيار للطيران ناقلا رسميا لهذا الحدث، وراعيا فضيا لفعالياته، وأعربت السيدة ميجان عن سعادتها بانعقاد المنتدى بجمهورية العربية .

كما يذكر أن للطيران تسير خمس رحلات أسبوعية إلى نيويورك على متن أحدث طائرتها من طراز البوينج 777/300 .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصر للطيران الناقل الرسمى "للمنتدى الأمريكى للتنافسية الاقتصادية فى مصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا